منتدى ناروتو شيبودن
أهلا وسهلا بك في منتدى ناروتو شيبودن

ساألفتي مع ثوب اخوي (حصري) Masrawycafe-47f9dbb56a
منتدى ناروتو شيبودن
أهلا وسهلا بك في منتدى ناروتو شيبودن

ساألفتي مع ثوب اخوي (حصري) Masrawycafe-47f9dbb56a
منتدى ناروتو شيبودن
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى ناروتو شيبودن

أهلاوسهلا بك زائرنا الكريم منتدى الأثارة والغموض إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات،. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدنا

الرئيسيةبوابة المنتدىأحدث الصورالتسجيلدخول

ساألفتي مع ثوب اخوي (حصري)

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
فرفورة.الامورة
_--(عضو جديد)--_
_--(عضو جديد)--_
فرفورة.الامورة

مشاركات العضو : : 28
نقاط التميز : : 24963

ساألفتي مع ثوب اخوي (حصري) Empty
مُساهمةموضوع: ساألفتي مع ثوب اخوي (حصري)   ساألفتي مع ثوب اخوي (حصري) Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 10, 2010 4:56 am

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

يعني اعلمكم كيف تردون السلام مو تقولون الحمدلله والشكر هعساألفتي مع ثوب اخوي (حصري) T018

انا اقر باني احتمال التعبوبيه<< من قبيله تعب قلبي

باني بكآمل قوآي العقليه الجسديه الواصليه المفتاحيه التراجيديه الفاصليه

اقر واووكد

وارد واقر واؤكد باني كتبت هذا الموضوع بارداتي وبمحض الصدفه هعساألفتي مع ثوب اخوي (حصري) T014

والله على ما اقول شهيد

( خير الاخت وين جايه الحمدلله والشكر
بس
) << انا اضن قلت لحد يقول هالكلمتين تعقدني<< ما تنلامين هعساألفتي مع ثوب اخوي (حصري) T082

يعني اسمعوآ من الحين انا مسسسكت معاي اكتب موضوع وووالله والله اني قفلت اللاب ورميت بهي ارضا وسحبت اللحاف

ووووووو نمت<<< طيب مبرووك هعساألفتي مع ثوب اخوي (حصري) T134

بس صحيت ووالله صحيت على صوت ليس ككل الا صوات يا الله اتعب انا اصف لكم جمآآآآآآآآآل

وعذوبه هذا الصوت الجميل الرخيم العذب الذي يقول بكل رومانسيه ورقيه

وحنونيه~~~~~~~~~~~~~~~~~~> احتمآآآآل(( وووووووووووجع )قومي قامت عليك قيامتكساألفتي مع ثوب اخوي (حصري) T099

قلت بكل براائه وانا انظر الى المخلوق الذي يرجف باب غرفتي المتعلق بالقوهساألفتي مع ثوب اخوي (حصري) T046 والذي يعاني من اعاقه شبه دائمه وعآآههساألفتي مع ثوب اخوي (حصري) T023 اصتصعبت عليه تآديه واجبه بابعاآآد مثل هذه الاصوآت التي تقطع علي

روحانيتي و صفائيساألفتي مع ثوب اخوي (حصري) T010ساألفتي مع ثوب اخوي (حصري) T065<< شكلك غلطانه يالاختساألفتي مع ثوب اخوي (حصري) T014

واذا بهي ينادي تآره اخرى<< متعوب عليها بس من وين متسلفتها احلفي

احتمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآل ووجع<<< هل رايتم روعه اسمي على لسان اخي يا الهي<< وخري يرحم امك وكملي بسساألفتي مع ثوب اخوي (حصري) T104

<<< طيب طيب لا تدفين

وانا اقوم واسحب الباب وارميه مع الشبآك<< اوخص يا قويه اكتشفناك على حقيقتك هعساألفتي مع ثوب اخوي (حصري) T072

واردف قائلتن: ها وش فيك.......ساألفتي مع ثوب اخوي (حصري) T046<<< حسبناك بتذبحينه اخرتها هاه ماعندك سالفه وخريساألفتي مع ثوب اخوي (حصري) T100

ويجي يقول وين بتنامين قومي اكوي ثوبي مدري وش فيه >>كراميش

ويرمي الثوب على وجهي البريء

وبعد محاظره طويله:
1 انتهبي للثوب تراه غالي << كلها 150 الله يخلف عليك

2 [size=21]انتبهي للثوب الحراره لا تكون عاليهساألفتي مع ثوب اخوي (حصري) T089

3 انتبهي للثوب تراه احسسسن
[/size]
ثوب عنديساألفتي مع ثوب اخوي (حصري) T077

4 انتبهي للثوب ترى انا محسود عليه<< سلامات يبوياساألفتي مع ثوب اخوي (حصري) T119

5 انتبهي للثوب ترى متسلفه من خوييساألفتي مع ثوب اخوي (حصري) T102ساألفتي مع ثوب اخوي (حصري) T018<<< وش الي فوق طيب هع

وسحبت الثوب وانا اجر اذيال النعاآآآس

<< ومسحت فيه البلاط كمان هع<< نذلهساألفتي مع ثوب اخوي (حصري) T016

و اشغل الكاويه واحطها على 1000<< سلامات

وانا احلم بالمنتدى والعب معاكم تطريد ياآآي >حبشه<< هذا كله بالحلمساألفتي مع ثوب اخوي (حصري) T122

واسدح الثوب واضع الكاآآويه واانا ماسكه ملوحه واصفقها لانها غشت باللعبه ويتبخر الى خشمي

راائحه حريق ويرسل المخ اشارات الى المخيخ والمخيخ يصفقني كف ويصحيني من النوم ويدي

تذهب يمنه ويسره على الثووووووبساألفتي مع ثوب اخوي (حصري) T012ساألفتي مع ثوب اخوي (حصري) T123

وانا افتح عنوني واصحى من ذلك السبآآت العميق والحلم الجميل وانا اصفقكم يا اااااااااااااالهي

( شقيت الثووووووووووووووووووووووووووب)<<<< ادري

انكم تبكون الحين على ما سيحصل لي خاصه بعد وصيه

المرحوم< الثوب>,,,,,,,,,,

وانا اشيل الثوب كانه واحد ميت جد واجررررررررررررررررررررررررري فيه لاخوي اصرررررررررررخ

فهددددددددددددددددددد فهددددددددددددددددددد الحق الحق

والاقي اخوي جالس يتكلم بالجوال مع خويه وانا اتكلم بس شكله يشوفني وحاط كآتم الصوتساألفتي مع ثوب اخوي (حصري) T112<<<< متعوده على كوذاأآآآ

واترنح يمنه ويسره<< ليه شاربهساألفتي مع ثوب اخوي (حصري) T101

ابيه يشوف وش صااااار ولكن لا حيآآه لمن تناآآآديساألفتي مع ثوب اخوي (حصري) T154

وتآآآآره البس الثوب واطلع يدي مع الشق واغني ويلآآآآآآآآآآآآآآه ضاق الصدر<< وهو لا تعليق مازآآآآآآآآآآل مطنش ويتكلم بالجوالساألفتي مع ثوب اخوي (حصري) T046

وتآآآآآآآآآآآآآآآره ادخل الثوب براسي واطالع مع الشق<< وهو كمان لا تعليق هع ساألفتي مع ثوب اخوي (حصري) T046

وانا الي اتخذت قرار مصيري وهاآآم لم اقرر مثله بحياآآـي وهو اني اتقدم وامسك الجوال و(اقفله)ساألفتي مع ثوب اخوي (حصري) T046ساألفتي مع ثوب اخوي (حصري) T046ساألفتي مع ثوب اخوي (حصري) T046

طااااااااالع فيني اخوي اخيرا مادري مستغرب من حركتي والا انتبه للمرحوم هع
ساألفتي مع ثوب اخوي (حصري) T045

وشوي اشوف عيونه قلبت احمر<< ما تنالامين تراقبين كل نبره وحركه مرحومه انتي كمان

وشوي اشوف دخآآن يخرج من انفه وخشمه<< احلفيساألفتي مع ثوب اخوي (حصري) T141

شوي اسمع تن تن تن تن <<<< رنه التحذير من الزلازل والبراكينساألفتي مع ثوب اخوي (حصري) T043

بعدها ما ادري ايش صار( يؤ )

وها انا الان اكتب لكم ورجلي مجبسه ومعلقه ويدي كلتاهما مجبسه<< بتقولون كيف كتبتي بقول سهله خليت الشغاله تكتب لي<< شكلك ناويه تنجلدين هعساألفتي مع ثوب اخوي (حصري) T042

وووووووووووووووووووووووووبس

يالله ابي تقميم<< قصدها تقيييم هعساألفتي مع ثوب اخوي (حصري) T064
مجنون بحبك
_--( المدير العام )--_
_--( المدير العام )--_
مجنون بحبك

مشاركات العضو : : 924
نقاط التميز : : 1026561
الأبراج الصينية للعضو : : الديك
تاريخ الميلاد : 07/02/1993

ساألفتي مع ثوب اخوي (حصري) Empty
مُساهمةموضوع: رد: ساألفتي مع ثوب اخوي (حصري)   ساألفتي مع ثوب اخوي (حصري) Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 19, 2010 10:57 am

مشكوررررررررررررررررررررررة

الله يعطيكي ألف ألف الف الف عافية

وإنشاء الله تكوني

من المتفوقين في

المنتدى الغالي

مــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع

تحــــــــــــــــــــــــــــــياتــــــــــــــي
https://nenga24.hooxs.com

ساألفتي مع ثوب اخوي (حصري)
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حصري - اعرف رصيدك من فودافون مجانا
» حصري(الاصدار الجديد من ماسينجر الياهو Yamee v. 1.1 update)لي الموبيل امتداد(jar)
» حصري(الاصدار الجديد من ماسينجر الياهو Yamee v. 1.1 update)لي الموبيل امتداد(jar)
» حصري جدا و على اكثر من سيرفر برنامج Windows Media Player 11 V1.02 For Nokia Nseries
» حصري: برنامج Psiloc Space Doubler لمضاعفة حجم الذاكرة و ضغط الملفات بشكل رهيب