منتدى ناروتو شيبودن
أهلا وسهلا بك في منتدى ناروتو شيبودن

كريستيانو :" ريال مدريد هو نادي أحلامي وأنا سعيد بأن أكون هنا " . Masrawycafe-47f9dbb56a
منتدى ناروتو شيبودن
أهلا وسهلا بك في منتدى ناروتو شيبودن

كريستيانو :" ريال مدريد هو نادي أحلامي وأنا سعيد بأن أكون هنا " . Masrawycafe-47f9dbb56a
منتدى ناروتو شيبودن
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى ناروتو شيبودن

أهلاوسهلا بك زائرنا الكريم منتدى الأثارة والغموض إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات،. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدنا

الرئيسيةبوابة المنتدىأحدث الصورالتسجيلدخول

كريستيانو :" ريال مدريد هو نادي أحلامي وأنا سعيد بأن أكون هنا " .

كاتب الموضوعرسالة
مجنون بحبك
_--( المدير العام )--_
_--( المدير العام )--_
مجنون بحبك

مشاركات العضو : : 924
نقاط التميز : : 1026551
الأبراج الصينية للعضو : : الديك
تاريخ الميلاد : 07/02/1993

كريستيانو :" ريال مدريد هو نادي أحلامي وأنا سعيد بأن أكون هنا " . Empty
مُساهمةموضوع: كريستيانو :" ريال مدريد هو نادي أحلامي وأنا سعيد بأن أكون هنا " .    كريستيانو :" ريال مدريد هو نادي أحلامي وأنا سعيد بأن أكون هنا " . Icon_minitimeالسبت نوفمبر 06, 2010 4:18 am

رونالدو : " انا لاأعلم عن اهتمام مانشسترسيتي بي ، ولااحد يعرف مايحمله المستقبل "

كريستيانو :" ريال مدريد هو نادي أحلامي وأنا سعيد بأن أكون هنا " . Article-1226884-06A620F5000005DC-529_468x352

شبكة ريال مدريد العربية - يعتقد كريستيانو رونالدو أن أي قدر من الانفاق من جانب مانشستر سيتي يمكن أن يعوض عن تاريخ من النجاح لجيرانهم المانشستر يونايتد .

ومع ذلك ، فإن لاعب الأولد ترافورد السابق لم يستبعد يوم ما من الانضمام إلى ثورة النادي الأنجليزي . رونالدو غادر اليونايتد في الصيف الماضي ب 80 مليون جنيه استرليني لنادي ريال مدريد الأسباني .

المان سيتي انفق ما يقارب 120 مليون جنيه استرليني على إعادة ترتيب صفوفه لكن رونالدو لا يتوقع تحولا في السلطة لمانشسترسيتي في أي وقت قريب .
قال رونالدو "أنا لا أراهم فوق مانشستر يونايتد " ، "ولعله يحدث يوما ما ولكن ليس بعد".
" في مانشستر يونايتد توجد هناك التقاليد العظيمة ، التي لا يمكنك شراءها في سنة أو سنتين ، أنهم هم من صنعوا الانتصارات ".
" أنت في حاجة لاثبات مرارا وتكرارا أنك أفضل من الآخرين. مانشستر يونايتد فعلت ذلك دائما ، ولايزالون يفعلون ذلك ، لذلك هم الأفضل ".
رونالدو قال مازحا إنه كان يستحق أكثر من السعر الذي دفعه من اجله ريال مدريد ، ولكنه يصر على : "إن المال لن يغير ابدا أي طابع له أو اسلوب لعبه".

كانت هناك تقارير في وقت سابق من هذا العام ان السيتي كان ينافس النادي الاسباني للتوقيع معه ، ويعترف بأنه لن أقول أبدا عندما يتعلق الأمر بأن يرتدي القميص الأزرق يوما ما .

وردا على هذا قال رونالدو " أنا لا أعرف عن اهتمام السيتي بي ، أنا لم أسمع عن ذلك ، انا الآن في ريال مدريد و لا أحد يعلم ما يحمله المستقبل وريال مدريد هو نادي أحلامي وأنا سعيد بأن أكون هنا ".

ويعتقد رونالدو أن واين روني يمكن أن يتكيف بسهوله مع الدوري الاسباني ، ولكنه لا يتوقع انه سيغادر مانشستر يونايتد .
" انه لاعب عظيم وهو يلعب في واحدة من أقوى بطولات الدوري في أوروبا ، ولذلك بالطبع فانه سيكون قادرا على اللعب في اسبانيا ، في السنوات القليلة الماضية أظهر مستوى جيدا وأعتقد أنه في اسبانيا سوف يظهر بنفس الجودة ، ونحن ما زلنا نتحدث على الهاتف من وقت لآخر ، ولكن نحن لا نتحدث عن امكانية انتقاله لريال مدريد .أعتقد أنه من الأفضل أن يبقى في مانشستر يونايتد ، روني هو انكليزي ويحب مانشستر . المدينة والنادي تتناسب له ".

https://nenga24.hooxs.com

كريستيانو :" ريال مدريد هو نادي أحلامي وأنا سعيد بأن أكون هنا " .
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  حصريا : اهدف مبارة " ريال مدريد & ريال مايوركا " فى الدورى الاسبانى وعلى اكثر من سيرفر
» طفل سعودي ( 10 سنوات) يشرف على تدريبات ريال مدريد!
»  بطولة اسبانيا: ريال مدريد يخطف الصدارة من برشلونة
»  ابراهيموفيتش يمنح برشلونة الفوز امام ريال مدريد بالتسلل .....
» مقابلة مع كريستيانو رونالدو " إن الطرد الذي حصلت عليه كان مصدر إحراج بالنسبةِ لي "